ام الفحم: افتتاح المعرض الفني "ريشة على ضفاف الشعر"‎

نشر الأثنين 29/09/2014 12:00 , موقع بكرا

بحضور العشرات , نظمت بلدية ام الفحم والمركز الجماهيري بمدينة ام الفحم يوم امس حفل افتتاح المعرض الفني "ريشة على ضفافِ الشِعر" للفنانتين :سينا أحمد العال ونداء محمد سعاده. إعداد وأمين المعرض : محمد عبد الرؤوف.

افتتح الاحتفال بفقرات غنائية لفرقة المركز الجماهيري بقيادة الفنان الفحماوي نزار شايب , حيث ابدع اعضاء الجوقة بالاغاني التي قدموها للحضور.

ومن ثم تعرف الحفل الشاعر محمد فوزي ابو بكر الذي رحب بجميع الحضور والفنانين على حضورهم لافتتاح المعرض الفني الذي يتضمن لوحات فنية وكلمات شعريه في الوقت ذاته.

ومن ثم تحدثت الفنانه سينا احمد العال التي شكرت الحضور على قدومهم للمعرض للمشاركه باليوم الافتتاحي , واضافت سينا العال بان تجربة الرسم والشعر في الوقت ذاته هي جديده ولكن لها صدى لدى الجميع , واستكملت سينا العال حديثها بان هذا المعرض هو مجهود فترة طويلة من العمل والرسم حتى يطل الى النور وهذا يعود بفضل من الله عز وجل وبفضل كل من ساهم ودعم فكرة المعرض.

ومن ثم تلتها كلمة الفنانة نداء محمد سعادة التي اعربت سعادتها العارمة للحضور الكبير الذي شارك في يوم الاحتفالي للمعرض الذي اقيم بالمركز الجماهيري , واضافت نداء سعادة بان معرض الرسومات هو مجهود اشهر وبدعم مستمر من الفنان محمد عبد الرؤوف الذي دعم هذه الفكرة وساعد على افتتاح على هذا المعرض.

مدير المركز الجماهيري محمد صالح رحب بالحضور وتمنى ان ينال المعرض اعجابهم شاكراً الفنانتين سينا العال ونداء سعادة على المجهود الكبير الذي تم بذله من خلال اللوحات المشاركة في المعرض.

ومن ثم كانت هنالك فقرة القاء شعر للشعراء وهم على النحو الاتي :- فقرات شعرية:
– الشاعر زهدي غاوي
– الشاعر د. ماهر جبارين
– الشاعر عمار محاميد
– الشاعر هلال هندي

وبالختام قامت جوقة المركز الجماهيري بتقديم فقرة جديدة من الاغاني والاناشيد للحضور ليتم اختتام اليوم الاول من المعرض.

أضف تعليق

التعليقات