بيونسيه وجاي زاد يستعدان لإطلاق ألبومهما الجديد “HUGE”

نشر الأحد 21/09/2014 11:23 , موقع بُـكرا

تتعاون النجمة العالمية بيونسيه مع زوجها مطرب الراب الشهير جاى زاد فى تسجيل ألبوم غنائى جديد يجمع بينهما، حيث أعلن موقع “هوليوود” أنه من المقرر أن يحمل الألبوم عنوان “HUGE”، واشترك جاى وبيونسيه معا فى الألبوم وقاما بتجهيزه وبذلا أقصى جهد لديهما لإخراجه فى أقرب وقت وأفضل وجه ممكن.

وتناولت عدد من المواقع والصحف الفنية العالمية نبأ قيام بيونسيه وجاى زاد بتسجيل ألبومهما معا، حيث قال “راديو داش”: “إن النجمين يسعيان لتقديم ألبوم متميز يجمعهما معا، ومن المرجح أن ينال هذا الألبوم إعجاب محبيهما ومستمعيهما فى مختلف ربوع العالم وهذه هى النتيجة الحتمية للعمل الجاد والصارم”.

وصرح أحد المصادر المقربة لبيونسيه وجاى قائلا: “إن النجمين تعاونا فى تجهيز هذا الألبوم سرا منذ فترة طويلة، وقررا أن يطرح فى الأسواق مع انتهاء عام 2014 أو مطلع عام 2015″.

وقال معجبو النجمين إن جولاتهما التى رأوهما فيها لم تكن للتنزه أو لتناول الغداء وإنما كانا يذهبان معا إلى الأستوديو لتسجيل بعض أغانى الألبوم الذى تم الإعلان عنه فجأة وفى ضوء انتشار الكثير من الشائعات حول حملها الثانى، تصدت مؤخرا الفنانة بيونسيه لتلك الأحاديث، وقامت بنشر صورة لها وهى على أحد شواطئ فرنسا، حيث ظهرت فى الصورة مرتدية “مايوه بيكينى” يظهر من خلاله بطنها بدون حمل، وكان ذلك الفعل بغرض تكذيب الشائعة ومنع تداول الكثير من الأقاويل بشأن حملها.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك

أضف تعليق

التعليقات