بيونسيه تحصد 8 جوائز في حفل الـ " أم تي في"

نشر الجمعة 29/08/2014 22:15 , موقع بُـكرا

أُقيم حفل حفل توزيع جوائز إم تي في للموسيقى في لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية قبل بضعة أيام، بحيث احتُفل هذا العام بمرور 30 عاماً على إنطلاق هذه الفعالية.


يشتهر هذا الحفل بالمواقف المُحرجة والغريبة التي تحدث خلاله وتثير ضجة على صعيد العالم أجمع. وقد طبع هذا العام حادثة تمزق فستان المغنية الأميركية نيكي ميناج الأسود خلال تأديتها لأغنية “BANG BANG” مع كلّ من أريانا جراند وجيسي جي، بعد أن كانت المغنية مايلي سايرس محط الأنظار في السنة الماضية. تخلّل هذا الحفل الكثير من العروض الغنائية والراقصة التي أدتها كوكبة من الفنانين العالميين وتميّزت النجمات المشاركات بتألقهن بفساتين طويلة باهرة لفتت أعين الجمهور والصحافة. ومن أبرز لحظات هذا الحفل صعود شاب مشرّد إلى المسرح ليستلم جائزة بالنيابة عن المغنية مايلي سايروس وإلقائه خطاباً عن معاناة الأطفال والمراهقين المشردين في الولايات المتحدة.


وكان للنجمة بيونسيه حصة الأسد في هذا الحفل فكانت مرشحة لثماني جوائز، وأدّت مجموعة من الإستعراضات الرائعة أبهرت فيها الحضور، ولكن المفاجأة كانت ظهور زوجها مغني الراب الأمريكي "جي زي" وابنتها إلى جانبها في هذه المناسبة، وتقديمها عرضاً مشتركاً معه.
وحرص زوج بيونسيه على الظهور إلى جانبها لينفي بذلك الشائعات التي انتشرت مؤخراً عن إنفصالهما الوشيك. ونالت النجمة بيونسيه جائزة أفضل مغنيّة وجائزة مايكل جاكسون الشرفيّة، كما حصلت على جائزة أفضل تعاون عن أغنية Drunk In Love وأفضل فيديو يتضمن رسالة إجتماعية عن أغنية Pretty Hurts، بالإضافة إلى جائزة أفضل Cinematography عن أغنية Pretty Hurts. وعلاوة على ذلك، نالت بيونسيه أيضاً جائزة فيديو فانجارد، وهي جائزة تُمنح للفنانين تقديراً لإسهاماتهم الفنية على مدار سنوات كثيرة. والجدير بذكره أنّ فوز العنصر النسائي طغى خلال هذا الحفل، مع فوز أغنية واحدة لفنّان بجائزة وهي أغنية HAPPY لنجم الراب الأمريكي فاريل وليامز. وتعقيباً على تكريم بيونسيه خلال هذا الحفل، قالت :"إم.تي.في في بيان "كفنانة قدّمت بيونسيه بعض أكثر العروض التى لا تنسى فى تاريخ حفلات جوائز إم.تي.في". وشهد العام المنصرم عودة النجمة توني براكستون صاحبة الأغنية الأشهر في العالم على الأرجح "UNBREAK MY HEART" بعد اعتزالها الغناء واختفائها عن الساحة الفنية منذ سنتين، وعادت هذه النجمة بألبوم Love, Marriage‎ & Divorce، بالتعاون مع BABYFACE.
ونذكر بعض الألبومات التي حققت أعلى نسبة إيرادات عالمياً، وهي فرقة كولدبلاي HOST STORIES والمغني باولو نوتوني عن ألبومه "caustic love"، وفاريل ويليامز صاحب أغنية "HAPPY" عن ألبومه "Girl". أما عربياً فكانت أهم الألبومات هي تامر حسني "180 درجة"، إليسا "حالة حب"، كريم محسن "عن تجربة"، بهاء سلطان "بندور على السعادة" وحسين الجسمي "الجسمي يتذكر"، والكثير غيرها. ومن أعلى النجوم مبيعاً على موقع آيتيونز تامر حسني، تايلور سويفت، آريانا غراندي.

أضف تعليق

التعليقات