حناء‭ ‬الحواجب.. خيار‭ ‬بديل‭ ‬عن‭ ‬التاتو

نشر الأربعاء 04/06/2014 10:47

تلعب الحواجب دوراً هاماً في إبراز جمال الوجه وجاذبيته، لاسيما وأن العروس تكون الأكثر حرصاً من بين النساء على إبراز جمالها بكل حذافيره في ليلة عمرها، فقد تلجأ العروس إلى التاتو كي ترسم حواجبها بشكل يتلاءم مع طبيعة وجهها وشعرها، لكن ما النصائح لاستخدام التاتو.. وهل هو الحل الوحيد لهذه المشكلة!
بدايةً نود أن نشير إلى أن خطوة ترتيب شكل الحاجب ورسمه يجب أن لا تكون قبل حفل الزفاف بأيام، فذلك يعتبر مجازفة وقد تكون النتائج سلبية تؤثر على نفسية العروس وشكلها، لذا يجب أن تبدأ بتلك الخطوة قبل أشهر من موعد الزفاف، كي تتفادى المفاجآت.
التاتو.. هو فن من فنون التجميل للمرأة العصرية، ويجب استخدامه بدقة ومن قبل مراكز مختصة، كي لا يتسبب استخدام أجهزة غير معقمة وغير نظيفة فى إحداث مشكلات حول المنطقة وإصابتها بالالتهابات.
كما أن رسم التاتو هو بمثابة قرار أبدي، بمعنى أنه لا يمكن تغييره بين كل فترة، لذلك على العروس حين تقرر أن ترسم حواجبها بالتاتو أن تختار الرسمة التي تليق في وجهها، وليس الرسمة التي تتبع آخر صيحات الموضة،

أو التي تشبه رسمة إحدى الفنانات المميزات لديها، فالموضة تتجدد، لكن شكل الوجه وما يناسبه ثابت.
حاولي أن لا تختاري اللون الأسود للتاتو، لأنه قد ينقلب الى الأزرق أو الأخضر، لذا اختاري اللون البني الداكن، وهو لون غامق ومناسب لكل ألوان البشرة.
احرصي على ترك شعر الحاجب وعدم إزالته، فذلك يعطي مظهراً أكثر طبيعية وجاذبية.
يفضل بعد رسم تاتو الحواجب، أن تستخدمي الليزر لإزالة الشعر الزائد، كي تبقى حواجبك ذات مظهر أنيق أنثوي.
هذه نصائح لكل عروس رغبت وقررت أن ترسم حواجبها بالتاتو، لكن هناك خيار بديل عن التاتو، وهو الحناء.
تعتبر الحناء بديلاً مناسباً للفتاة التي ترغب في تتبع صيحات الموضة، فالحناء تدوم لمدة أسبوعين لا أكثر، لكنها تعطي مظهراً جميلاً ومميزاً وأنيقاً، وبات هناك خبراء لحناء الحواجب وبتكلفة أقل، فبإمكان العروس أن تلجأ للحناء في رسم حواجبها،
بالشكل الذي ترغب، وبعدها تجدد رسم الحاجب بالحناء، وذلك عند اخصائي تجميل لتنجنب النتائج السلبية قدر الإمكان، وفي كلتا الحالتين، سواء التاتو أو الحناء.
فعلى العروس كما ذكرنا سابقاً، أن تبدأ بتلك الخطوة قبل شهر أو شهرين من موعد الزفاف، لمحاولة التأقلم مع الشكل الجديد.

أضف تعليق

التعليقات