بيونسيه لا تكذب ولكنها تتجمل!

نشر الجمعة 18/04/2014 07:58 , وكالات

كررت نجمة الغناء الأمريكية بيونسيه نفس الخطأ الذي وقعت فيه نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان مع جمهورها الأسبوع الماضي، بخداعهم عن طريق نشر صورة مفبركة.

حيث نشرت النجمة السمراء صورة لها الخميس 10 إبريل الجاري عبر حسابها على Tumblr، خلال قضائها لإجازة في جمهورية الدومينيكان، وهي تلعب الجولف وهي مرتدية للبيكيني، إلا أن بعض محبيها من دقيقي الملاحظة كشفوا أنها قامت بتنحيف أحد فخذيها بواسطة برنامج "فوتوشوب"!

ولكي يثبت محبو بيونسيه صحة اتهامهم لها، فقد قاموا بنشر صورة أخرى لها من ملعب الجولف، ولكن من زاوية مختلفة، والتي أظهرت فخذها السميك.

وكان معجبو كيم كارداشيان كشفوا خداعها لهم الأسبوع الماضي، بعد أن نشرت صورة عبر Instagram لشاطئ خلال قضائها لإجازة في تايلاند، والتي اتضح أنها متواجدة سلفا على محرك البحث "جوجل". (معجبو كيم كارداشيان يكشفون زيفها)

وقام عدد من معجبي بيونسيه بتوبيخها على خداعها لهم بسبب صورتها المفبركة، حيث قالت أحدهم لها وتدعى "ماريا بي": "حقا يا بيونسيه؟ نحن كلنا نحب فخذيك السميكين".

فيما استنكرت متابعة لبيونسيه على Twitter وتدعى "جيسيكا ويكمان" ما فعلته بشأن تزييف صورتها، قائلة لها: "رغم ثروة بيونسيه المهولة، إلا أنها تستطيع توفير شخصا ماهر في استعمال برنامج "فوتوشوب".

وقضت بيونسيه إجازة استجمامية خلال الفترة الماضية بصحبة زوجها الموسيقار جاي زي وابنتهما "بلو أيفي كارتر"، احتفالا بالذكرى السادسة لزواجها.

أضف تعليق

التعليقات