بعد فترة قصيرة على الزواج.. جويل حاتم حامل!!

نشر الأربعاء 16/04/2014 13:15 , موقع بكرا
بعد فترة قصيرة على الزواج.. جويل حاتم حامل!!

أعلنت زوجة الفنان جورج الراسي العارضة جويل حاتم انها حامل وتنتظر مولودها الأول من جورج.

وأكدت جويل أنها لم تتعرف بعد على جنس المولود لكن اذا كان صبياً سيطلقان عليه اسم جو.

يذكر أن جويل وجورج تزوجا مدنياً في قبرص ويستعدان لإستقبال التهاني والاحتفال بالزواج مما يعني أنها ستلبس الأبيض وهي حامل.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك

بعد فترة قصيرة على الزواج.. جويل حاتم حامل!! بعد فترة قصيرة على الزواج.. جويل حاتم حامل!! بعد فترة قصيرة على الزواج.. جويل حاتم حامل!! بعد فترة قصيرة على الزواج.. جويل حاتم حامل!! بعد فترة قصيرة على الزواج.. جويل حاتم حامل!! بعد فترة قصيرة على الزواج.. جويل حاتم حامل!! بعد فترة قصيرة على الزواج.. جويل حاتم حامل!! بعد فترة قصيرة على الزواج.. جويل حاتم حامل!! بعد فترة قصيرة على الزواج.. جويل حاتم حامل!! بعد فترة قصيرة على الزواج.. جويل حاتم حامل!! بعد فترة قصيرة على الزواج.. جويل حاتم حامل!! بعد فترة قصيرة على الزواج.. جويل حاتم حامل!! بعد فترة قصيرة على الزواج.. جويل حاتم حامل!! بعد فترة قصيرة على الزواج.. جويل حاتم حامل!! بعد فترة قصيرة على الزواج.. جويل حاتم حامل!! بعد فترة قصيرة على الزواج.. جويل حاتم حامل!! بعد فترة قصيرة على الزواج.. جويل حاتم حامل!! بعد فترة قصيرة على الزواج.. جويل حاتم حامل!! بعد فترة قصيرة على الزواج.. جويل حاتم حامل!! بعد فترة قصيرة على الزواج.. جويل حاتم حامل!! بعد فترة قصيرة على الزواج.. جويل حاتم حامل!!

أضف تعليق

التعليقات

  1. je trouves ça ridicule c'est quoi ces photos, ils ont besoin d'étaler leur vie comme ça, n'importe quoi, niveau vraiment bas
    nawel - 16/04/2014 04:24