ام الفحم: افتتاح معرض المواهب تحت عنوان "أطلالة"

نشر الخميس 06/03/2014 12:11 , موقع بكرا

يفتتح يوم السبت القادم 8.3.2014 الساعة الواحدة ظهراًمعرض للمواهب بعنوان " إطلالة" المعرض لجميع هذه المواهب الرائعة للفنانين الواعدين من مدينة ام الفحم وضواحيها ممن درسوا الفن في صالة العرض للفنون ام الفحم وآخرون عملوا بشكل مستقل من أجل تطوير مواهبهم بظروف صعبة ولكنهم أبدعوا جميعهم ليصلوا الى مستوى فني رفيع وراق.

هذه المواهب هي نتيجة عمل جاد ومتواصل للفنان الشاب طلال محاجنة .

هذا العمل المتكامل الذي يجمع ما بين الفنان والمربي طلال مع باقي المواهب الواعدة ، لهو أجمل إثبات أن الموهبة العربية بحاجة ماسّة إلى رعاية كي تصل إلى درجة من التكامل الروحي والحسّي والذي بدون أدنى شك ستكون له أبعادا ً ثقافية وإجتماعية على حد سواء تبعث روح الإنتماء والمحبة والإعتزاز

وأيضا سيكون معرض لنساء في مجال الكراميكا الذين تدربوا فن السيراميك على يد الفنانة رينا بيلج. وأيضا معرض بعنوان " نفح البواكير" لطالبات مدرسة خديجة تحت إشراف الفنانة إلهام وجيه طميش.

صالة العرض في طريقها لنشأ جيل جديد من الموهوبين والمبدعين في جميع مجالات الفن التشكيلي ومجالات عديدة في هذا المشوار لبناء المتحف العربي للفن المعاصر.

أضف تعليق

التعليقات

  1. ماشاء الله تبارك الله الله يعطيكم الصحة انا رسام ومبدع واتميز بالخيال الواسع في مجالات الرسم والفنون التشكيلية ابحث عن وظيفة ومستعد بالأقامة بأي دولة رقم الهاتف 00967738806335
    الرسام علي فارع - 06/07/2015 08:42