محبوبة العرب كارمن سليمان تطلق البوم "اخباري" من عمان

نشر الخميس 06/03/2014 07:52 , موقع بكرا

وسط حضور كبير لاهل الصحافة والإعلام والمحطات الفضائية وعدد من الملحنين والشعراء أطلقت النجمة المصرية وحاملة لقب برنامج عرب ايدول (1) كارمن سليمان البومها الأول والذي حمل عنوان "اخباري" في مؤتمر صحفي اقيم في العاصمة الاردنية عمان.

وابتدأ المؤتمر الصحفي الذي قدمه الإعلامي مازن دياب بعرض فيلم قصير عن اهم محطات كارمن الفنية . وفور انتهاء الفيلم اطلت النجمة الشابة على الحضور وكان برفقتها الشاعر والملحن العربي الكبير محمد رفاعي.

وفي معرض ردها على اسئلة الصحفيين وخاصة عندما سألت عن السبب المباشرة لاختيار الاردن اجابت كارمن : لأن الاردن أولاً ثم قالت ان الامتحانات الدراسية والتأني في الاختيار كانا السببين الرئيسيين لتأخير اطلاق الألبوم.

وعن زيارتها لفلسطين واحيائها حفل راس السنة في رام الله اكدت انها كان زيارة رائعة لشعب رائع متعطش للفرح والفن الجميل.

وقالت كارمن سليمان ان عرب ايدول اختصر عليها طريقاً طويلاً جداً وأوصلها للجمهور والشهرة وعليها المحافظة على محبة الجماهير التي هي سبب نجاح أي فنان.

ولدى سؤالها عن رأيها في انهاء بعض الفنانين عقودهم مع شركة بلاتينوم ريكودز وخاصة الفنان الاردني يوسف عرفات اكدت على صداقتها مع يوسف لكنها ترفض التدخل في عمل غيرها وتمنت التوفيق الدائم لكل زملائها الذين شاركو معها في البرنامج.

وقالت كارمن : انا لا اخاف من الوسط الفني لاني اعرف الطريق التي رسمتها لنفسي واعرف تماماً الى اين انا ذاهبة كما انني احمد الله ان لي علاقات رائعة في معظم البلدان العربي وان الله منحني محبة الجميع .

واكدت في نهاية حديثها ان رسالتها في الفن هي ادخال الفرحة لقلوب البشر وانها تحاول دائما ان تقدم مواضيع تلامس حياة المواطن العربي .

احمد جمال يفاجئ كارمن والحضور

وفاجأ نجم عرب آيدول 2 الفنان المصري احمد جمال الفنانة كارمن سليمان والجميع بحضوره خصيصاً من مصر لمشاركة ابنة بلده فرحتها باطلاق الألبوم ودخل احمد جمال على الحضور وهو يغني لكارمن "اخباري" ثم قدم لها باقة من الورد وهنأها بالألبوم وقدم شكره للشعب الاردني مؤكداً محبته لهم حيث ان هذه هي المرة الثالثة التي يزور فيها الاردن.

أضف تعليق

التعليقات