ألين خلف رقصت الـChacha للمرّة الأخيرة

نشر الثلاثاء 24/12/2013 18:30 , موقع بكرا

احتفل برنامج Dancing with the stars في سهرته الثامنة بعيد الميلاد المجيد على طريقته الخاصّة محتفلاً بالحياة بعيداً عن أجواء الحرب التي تُخيِّم على المنطقة. ورقصَ النجوم المتبقّون على أنغام أشهر الأغنيات الميلادية العربية والعالمية, لتغادر في نهاية السهرة النجمة ألين خلف التي كانت رقصت مع شريكها عبدو دلّول الـChacha على أغنية Feliz Navidad.

أما المرتبة الأولى فما زالت محجوزة للنجمة مايا نعمة وشريكها Aslak Amtrup اللذَيْن نقلا الحضور والمشاهدين في بيوتهم إلى أجواء مختلفة بأحلى أداء للـ Foxtrot على أغنية Petit Papa Noel, وتمكّنا من انتزاع الـ 10 للمرّة الأولى في هذا الموسم, ولمرّتين.

- حلّت في المرتبة الثانية النجمة كارول الحاج التي استعادت قوّتها في الأداء, ورقصت الـViennese waltz مع شريكها مايك بولاديان بشكل راق جداً ومحترف على أغنية ماجدة الرومي الجديدة ( شو حلو ليل المدينة), واستحقّت عشرة واحدة من عضو لجنة التحكيم Darren Bennett.

- مصمم الأزياء نمر سعادة وشريكته كارولين كرم ورغم كل المجهود الذي يبذلانه في الرقص, إلا أنهما ما يزالان بعيدَيْن عن المرتبة الأولى, ولو أنهما رقصا الـQuickstep بشكل ملفت على أغنية السيدة فيروز (ليلة عيد).

- نجم كرة السلّة إيلي اسطفان الذي كان أمام تحدّي رقص السامبا على أغنية Coco jambo الشهيرة, لم يرض بأن يهزّ خصره لوحده, بل أجبر زملاءه في فريق الحكمة على تعلّم هزّ الخصر معه في تقرير خاص بُثّ في الحلقة, وكان حضر نجوم كرة السلّة إلى الاستديو لدعمه وتشجيعه للإستمرار في المنافسة لأطول فترة ممكنة.

- النجمة بريجيت ياغي أحرزت تقدّماً في أدائها وبالتالي ابتعدت عن الوقوف في دائرة الخطر, وذلك بعد أن رقصت الـViennese Waltz مع شريكها أسادور أوريدجيان على أغنية Happy Christmas/war is over.

- النجمة دانييلا رحمة التي تبهر الكل بجمالها وعفويتها رقصت مع شريكها رائد مراد الـjive بحيوية مع ابتسامة عريضة على أغنية All I want for Christmas.

- يبقى أن أستاذ الـZumba وعارض الأزياء مارسيلينو جبرايل تلقّى دعماً كبيراً من أخوته الثلاثة الذين أتوا من الغربة لمناسبة الأعياد, وتواجدوا في الاستديو لدعمه. ومن ميامي حضرت واحدة من أهم راقصات الـZumba في العالم Liana Veda التي أكّدت أنها تنتقد مارسلينو في العادة, ولكنها سعيدة بالتحدّي الذي يخوضه في تجربة أنواع مختلفة من الرقص.

وكانت اختتمت السهرة مع لوحة تفوق الخيال بجمالها, قدّمها الراقصون المحترفون على أغنية I ll be home for Christmas.

وكانت مفاجأة السهرة مرور النجم الكوميدي ميشال أبو سليمان مرّتين أمام الكاميرا دون سابق إنذار, معلناً عن دور سيلعبه في السهرة المقبلة من البرنامج والتي ستكون لمناسبة عيد رأس السنة, ولن تقلّ جمالاً وبهجة عن سهرة عيد الميلاد.

يُذكر أن بعض نجوم البرنامج كانوا زاروا مركز سرطان الأطفال حاملين معهم الهدايا, وزارعين الأمل في قلوب المرضى الصغار, وراسمين البسمة على وجوههم, ومشجّعين الكلّ على إرسال sms على 1105 والتبرّع بدولار واحد, حتى يتمكّن دوماً أطفال السرطان من الحصول على العلاج.

يُعرض Dancing with the Stars كل أحد بتمام التاسعة إلا ثلتاً عبر شاشة الـMtv, من تقديم كارلا حداد ووسام بريدي, من إخراج باسم كريستو, وإنتاج وإشراف جنان ملاط وشركة Iprod.

التصوير الفوتوغرافي: شادي فغالي


أضف تعليق

التعليقات