انواع الرموش الاصطناعية واختيار المناسب

نشر الأحد 15/12/2013 15:28 , موقع بكرا

إذا كنت ترغبين بإضافة إطلالة مميزة على ماكياجك وجمال طلتك، فلا بد أن تنتبهي إلى جميع التفاصيل الخاصة بوضع الماكياج خاصتك، وفيما يتعلق بالرموش فإن اختيار الرموش الاصطناعية يتوقف على نوعها، لذا سنتعرف سويةً على أنواع الرموش الاصطناعية بالتالي إمكانية اختيار المناسب منها.

• الرموش الطويلة المدى: هذه الرموش تحتاج لأن تضعها اختصاصية، ويجب حجز موعد لها، تبقى على عيونك مدة تصل إلى الشهر أو أكثر، وتحتاج عناية أسبوعية تقريباً لتعويض الرمشات المفقودة وضبط شكل الرموش. عيبها أنها قد تتسبب بسقوط رموشك الحقيقية.

• الرموش قصيرة المدى: نوع جديد من الرموش يمكن وضعه لمده تصل إلى عشرة أيام، عادة تحتاجين إعادة وضع المتساقط منها مرة واحدة فقط، هي أقل كلفة ويمكن وضعها في نصف ساعة بالصالونات المتخصصة.

• رموش اليوم الواحد: هي رموش يمكن أن تبقى على عينيك لمدة 3 أيام ببعض العناية، تضعينها في الصالون خلال ربع ساعة. وهي عبارة عن 3 حبات من الرموش ملتصقة ببعضها.

• الرموش ذات الصف الواحد: يمكن وضعها منزليا بسهولة، وهناك الكثير من الأشكال والأنواع، يمكن استعمالها لمناسبة واحدة أو لعدة مناسبات إن كانت من النوع الغالي، تحتاج لبعض التدريب في وضعها لتكون متناسقة.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك

أضف تعليق

التعليقات

  1. 98
    هغفع - 16/12/2013 01:41