شرين عبد الوهاب تلهب مسرح ستار اكاديمي حماساً

نشر السبت 09/11/2013 10:35 , وكالات

طغت الأجواء الرومانسيّة الحالمة على السهرة السابعة من “ستار أكاديمي”، وذلك من خلال حضور نجمة البرايم شيرين عبد الوهاب بصوتها الحنون وأغنياتها الرومانسيّة.

“شيرين”، نجمة الرومانسيّة افتتحت السهرة بأغنية “إسأل عليّ” مع الطالبة التونسيّة ليليا، ثمّ ظهرت منفردة ضمن لوحة غنائيّة على أنغام “مشاعر”، التي أُعيد توزيعها خصّيصاً لتطلّ فيها على مسرح “ستار أكاديمي”، كما اختتمت السهرة بأغنية “مسؤولة منّك” مع الطالبة المصريّة رنا. شيرين أكّدت للطلاّب أن الحصول على ثقة الجمهور هو السبيل الوحيد للنجاح في الفنّ.

في سباق التوب 5 هذا الأسبوع، تراجع زكي من المرتبة الثانية الى الخامسة، وحلّت رنا في المرتبة الرابعة، ثمّ جان في المرتبة الثالثة، ليتقدّم عبدالله الى المرتبة الثانية، وتفوز زينب بالمرتبة الأولى، وبنهار تسوّق مفتوح في أسواق بيروت. زينب لم تكن الفائزة الوحيدة في السهرة السابعة، إذ فاجأت رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان الطلاّب بإعلانها خبر خروجهم يوم الجمعة لتمضية نهار كامل بعيداً عن أسوار الأكاديميّة.

ختام السهرة شهد خروج اللبنانيّة ماريا سركيس بعد منافسة شديدة مع مصعب من الأردن ونور من سوريا. وكانت النتائج متقاربة، بحيث أنقذ الجمهور مصعب بنسبة 39.30% مقابل 32.26% لماريا و24.43% لنور. فيما انقسم تصويت الطلاّب بين ماريا ونور بتعادل الأصوات، ليحسم مصعب النتيجة ويختار نور.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك


أضف تعليق

التعليقات