حلة بهية وأجواء حماسية في افتتاح "رقص النجوم 2"

نشر الثلاثاء 05/11/2013 12:00 , موقع بكرا

انطلقت الحلقة الأولى من برنامج "رقص النجوم" في موسمه الثاني عبر تلفزيون "MTV". وفي أجواء الرقص والفرح رحب مقدما البرنامج كارلا حداد ووسام بريدي مجدداً بلجنة الحكم, المؤلفة من ميرا سماحة, دارين بنيت, ربيع نقاش ومازن كيوان, وكذلك بالنجوم المشاركين في البرنامج.

يطل"رقص النجوم" في موسمه الثاني على المشاهدين بحلة أبهى مما كانت في الموسم الماضي, وارتفع عدد حلقات هذا الموسم من 11 إلى 13. أما التصفيات, فستبدأ على اثر الحلقتين, الأولى التي خصصت لرقص الصبايا, والثانية ستعرض الأسبوع المقبل وتخصص للشباب, ثم بعدها تباشر اللجنة والجمهور باستبعاد ثنائي في نهاية كل حلقة.

أعضاء لجنة تحكيم برنامج "رقص النجوم" أعربوا عن سعادتهم بعودة البرنامج, وقالت ميرا سماحة إن كلمة "اشتقت" تختصر شعورها تجاه البرنامج. وأكد دارين بنيت أنه سيدعم المشتركين بنصائح جيدة تدفعهم نحو الأمام.

أما ربيع نقاش الذي يثير خوف المشتركين في العادة, فقد برر قسوته في تقييم المشتركين باستفزازهم لاعطاء أفضل ما لديهم, إضافة إلى تحسين نظرة الناس إلى الرقص. وأشار مازن كيوان إلى أن التحدي صار أكبر والرقصات أكثر تنوعاً وغنى.

وبدورها قالت كارلا حداد مقدمة البرنامج, إن النجوم المشاركين في هذا الموسم كلهم مبدعون في مجالاتهم, أما الرقص فهو هواية بالنسبة إليهم.
وأشار وسام بريدي إلى أننا سنعيش مغامرة مع 14 نجماً ينقسمون إلى فرق ثنائية تضم: ألين خلف وعبده دلول, نمر سعادة وكارولين كرم, كارول الحاج ومايك بولادجيان, إيوان وساندرا إيليا, دانيللا رحمة ورائد مراد, مارسلينو جبرايل وهبة مخايل, مايا نعمة وأسلاك أمتروب, إيلي ستيفان ورولا عبد الملك, ميكايللا وشريف ربيع, شادي ماروني وكلوي حوراني, جويل حاتم وطوني رامح, علي حمود وأماندا أبي راشد, بريجيت ياغي وأسادور أفيدجيان, جورج شلهوب وساندرا عباس.

يُذكر أن الحلقة الأولى المخصصة للصبايا تضمنت رقصة جماعية للشباب, أما الصبايا فقد تألقن بأحلى الرقصات وأبهى الألوان, وقدمن أفضل ما لديهن, واحتلت المرتبة الأولى في مجموع النقاط كارول ومايك, وفي المرتبة الثانية مايا وأسلاك, أما الرقصات فتنوعت بين التانغو والسالسا, والموسيقى تناغمت بين الشرقي والغربي.

وقد اختار الثنائي ميكايللا وشريف رقصة تانغو ونالا 24 نقطة. ميكايللا احترفت الغناء واشتهرت في أغنيتها "شكو ماكو", وتمنت أن تبرز موهبتها في الرقص من خلال "رقص النجوم", وبدورها رقصت كارول الحاج مع مايك وحصلا على 30 نقطة. كارول التي عرفناها من خلال مسلسل "ماريانا" وما تلاه من مسلسلات ناجحة, مصممة على النجاح في هذه التجربة, ولديها إلمام برقص الفلامنغو والتانغو.

جويل حاتم رقصت مع طوني وحصلا 18 نقطة, وقد احترفت جويل عرضَ الأزياء منذ نحو 14 عاماً, وعندما جاءها عرض المشاركة في "رقص النجوم" وافقت من دون تردد, لأنها شاهدت البرنامج في موسمه الأول وأحبته وستحاول النجاح فيه.

وقدم الثنائي مايا نعمة وأسلاك رقصة تانغو ونالا 29 نقطة, وأعربت لجنة الحكم عن إعجابها بأدائهما لكنها لوحت إلى مايا بالرقص بشغف أكبر.
الاطلالة الخامسة كانت لبريجيت ياغي وأسادور, ونالا 23 نقطة. بريجيت التي عرفناها من خلال برنامج "سوبر ستار" أثبتت نفسها في الغناء والتمثيل, ولأنها تميل إلى التحدي ستظهر كل طاقتها في الرقص.

ونالت ملكة جمال المغتربين لعام 2010 دانيللا رحمة وشريكها رائد مراد 27 نقطة. تقول دانيللا إنها تتحدى نفسها في الرقص وإن الحب هو محركها نحو النجاح وقد أحبت "رقص النجوم" وستكون تجربتها رائعة فيه.

ومسك ختام الحلقة كان مع ألين خلف وعبده دلول اللذين حققا 23 نقطة, وقالت آلين بعدها: "الرقص حبي وينسيني قصصاً كثيرة", و"الرقص حلمي الذي سأحققه".

وتجدر الإشارة إلى ان موعد الحلقة الثانية سيكون يوم الاحد المقبل, عبر شاشة "MTV", ثم بعدها تبدأ التصفيات ويشتد الحماس المصحوب بالخوف من الخسارة.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك


أضف تعليق

التعليقات