بالفيديو: سما المصري تسخر من اوباما بأغنية جديدة

نشر الجمعة 02/08/2013 17:00 , وكالات
بالفيديو: سما المصري تسخر من اوباما بأغنية جديدة

يسعى الرئيس الأميركي، باراك أوباما، وزوجته ميشيل إلى تربية ابنتيهما ماليا (15 عاما) وساشا (12 عاما) على التواضع.

ويحرص رئيس أكبر قوة عظمى في العالم والسيدة الأميركية الأولى على تذكير ابنتيهما باستمرار بأنهما تنشأن في "بيئة غير حقيقية".

وذكر أوباما في مقابلة مع مجلة "كيندلي سينغلز" الإلكترونية أن ابنتيه تتمتعان بامتيازات بالغة في عالم تتسم ملامحه بالبطالة والركود.

وشكا أوباما أيضا من أن الأطفال والشباب يتابعون بشكل كبير نمط حياة "المشاهير والأغنياء"، موضحا أن هذا الأمر كان مختلفا في شبابه.

وقال: "اهتمام الشباب في ذلك الحين لم يكن منصب باستمرار على ما ترتديه كيم كارديشيان أو المكان الذي تقضي فيه كاي ويست عطلتها حتى ينظر إلى هذا بعد ذلك كمعيار للنجاح".

من جهة أخرى طرحت الفنانة سما المصري أغنية جديدة ضد الرئيس الأميركي باراك أوباما، فيما سخرت من الرئيس المعزول محمد مرسي والسفيرة الأميركية بالقاهرة آن بترسون، فيما وصفت الأغنية بأنها تعبير منها عما يحدث في مصر.

بفيديو يحمل إسم "مثير للجدل" عادت الفنانة سما المصري الى موقع يوتيوب لتطرح أغنيتها الجديدة التي حملت إسم "سما المصري تفشخ أوباما بالأب والأم" وكرّرتها باللغة الإنجليزية حيث طرحت فيديو الأغنية في ساعة مبكرة من صباح أمس، فيما لم يشاهده سوى المئات حتى الساعات الاولى من صباح اليوم الخميس.

سخرت سما خلال الأغنية من موقف الرئيس الأميركي باراك أوباما، وطلبه الإفراج عن الرئيس المعزول محمد مرسي في الوقت الذي طالب فيه برحيل الرئيس حسني مبارك من السلطة، فيما حرصت على ضرب تعظيم سلام للفريق السيسي وزير الدفاع، وقالت عبارة "حلو يا حلو مرسي مش هعيد" وهي العبارة التي كانت تتردّد دائماً في التظاهرات.

وكعادتها في أغنية مصورة ظهرت سما ترقص في الكليب بأكثر من فستان، فيما سخرت من الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح وحزب النور ووصفتهم بالطراطير وأنهم ينتمون للأخوان أيضاً، فيما استعانت سما بصور من تظاهرات تأييد الجيش التي خرجت في الشوارع الجمعة الماضية.

وعلى الرغم من سوء الصورة التي ظهرت في الكليب، إلا أن الاستعانة بمشاهد تأييد الجيش فصلت الأغنية مع توقف الموسيقي ولكنها لم تكن مبررة.

وقالت سما أنها اختارت الأغنية للتعبير عن تأييدها للقوات المسلّحة والدور المهم الذي قامت به، مشيرة إلى أنها طرحت الأغنية على يوتيوب وتركتها لجميع المحطّات الفضائية بحيث يمكنهم عرضها.

وأضافت أنها اختارت الرئيس الأميركي نظراً لموقفه الرافض للثورة المصرية ودعمه نظام الأخوان، مؤكدة أنها اختارت إيصال الرسالة له من خلال أغنيتها.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك

أضف تعليق

التعليقات