عساف يطير إلى دبي وقريبا سيحط بالضفة للاحتفال مع شعبه

نشر الخميس 27/06/2013 14:45 , بلال كسواني،موقع بكرا

أكد الفنان محمد عساف الفائز في برنامج أرب ايدل في تصريحات صحفية، أنه سيزور خلال أيام الضفة وسيقم حفلات مجانية، خلافاً لما اشيع بانه سيتقاضى مبلغا من المال مقابل ذلك.

وأوضح عساف بان كل ما يشاع بانه سيتقاضى اجراً مقابل غنائه في محافظات الضفة غير صحيح، مضيفا انه سيزور نابلس ورام الله وبيت لحم ليقيم حفلات غنائية.

وأوضح الفنان عساف الذي نال لقب محبوب العرب في برنامج"Arab Idol"، عقب حصوله على أعلى الأصوت في موسمه الثاني لإكتشاف المواهب الغنائية أنه لا يمتلك طاقماً فنياً حتى اللحظة لمتابعة قضاياه ومساعدته في الايام المقبلة.

وأكد أن شهرته الحالية لن تغير من انتمائه لفلسطين قضية وشعباً وهو ابن مخيم يعيش المعاناة كباقي الشباب الفلسطيني، وسيعمل للدفاع عن شعبه وقضيته في كافة المحافل، مضيفاً"لن تغيرني الشهرة وسأبقى محمد الذين تعرفونه أبن مخيم خانيونس للاجئين الفلسطينيين،ولا يمكن لأحد مهما كان ان يشتريني بماله لانني صاحب قضية وطنية عادلة".

وعبر عساف عن فخره وشكره لكل محبيه ومستقبليه، وقال"أتوجه لشعبي ولكل من ساندني ووقف إلى جانبي بالشكر على استقبالكم الرائع وانه لفخر عظيم لي".

الحفلات مجانية
كما واكد عساف "ان جميع الحفلات التي سيقيمها في الوطن ستكون مجانية بدون اي مقابل مادي وهذا كان اتفاقه مع الشركة الراعية له".
وحول ما إذا تعرض لمضايقات أو للمنع من الاستقبال خلال عودته عبر معبر رفح الثلاثاء من قبل الحكومة المقالة في غزة، قال عساف:"لا أحد منعني ولا احد سبب لي مشاكل، الذي حدث انه لم يكن ترتيبات على المعبر لاستقبالي ولم يسيطر على الوضع والناس كثيرة وأنا بودي اسلم على كل الناس لكن ما في سيطرة والشرطة أنقذتني، والوضع كان ممكن يؤدي لكارثة، أنا اقدر محبة الناس إنها تريد أن تسلم علي لكن الموضوع ما فيه سيطرة والعدد كبير".

وغادر محبوب العرب، محمد عساف، اليوم الخميس، قطاع غزة، إلى إمارة دبي عبر معبر رفح الحدودي، جنوب القطاع.


أضف تعليق

التعليقات

  1. Hjki
    Hhhhhhhhhh - 27/06/2013 07:46
  2. محمد عساف بتمنى انك تضل ابن فلسطين وانت اكتير متواضع واكيد كلامك صحيح بانك ما راح حد يشتريك ابدا
    شيري ائمر - 28/06/2013 08:27
  3. محمد عساف انشالله اضلك ابن فلسطين وما يتغير فيك شي واضلك متواضع لانه تواضعك راح يزيد محبة مشجيعيك وراح يزيد اعجابهم فيك وانا اولهم
    شيري ائمر - 28/06/2013 08:27
  4. Ya rab yewafe2 Mohammad fe taree2oo el jadeda,,wa yej3al taree2ak khadra,natmanalak naja7 baher wa ela el amam,ya 3andalebna el asmar,you have a picture that I sow sitting on the edge of balkoney,please don,t do that again,because each time I look at you my heart drops down ,ma tkhawefna 3aleek we allah ye7meek,.
    Sallymay - 02/07/2013 08:50