ألين خلف : الحب والفنّ لا يلتقيان

نشر الأثنين 20/05/2013 16:00 , وكالات

عد غيابها لفترة طويلة عن السّاحة الفنية، أطلت الفنانة ألين خلف في مقابلة ضمن برنامج متل الحلم الذي يعرض كلّ يوم أحد عبر أثير اذاعة صوت لبنان .

تحدثت ألين عن بداية مشوارها الفني، فأشارت الى أنّ والدها كان معارضاً، ولكن والدتها دفعتها إلى الغناء ولفتت نظرها الى موهبتها. ومع أنّ الفن أصبح حلمها في ما بعد، إلا أنها تلوم والدتها لأنها شدتها باكراً إلى طريق الفن.

وذكرت ألين أنها شاركت في برنامج ليالي لبنان سنة 1983 وغنّت لاول مرّة أغنية أرضك الكرامة للفنانة باسكال صقر فلاقت استحسان لجنة التحيكم، ثمّ غنّت للرّاحلة وردة الجزائرية حيث توقع لها الشاعر يونس الابن مستقبلاً فنّياً مهمّاً.


وأضافت أنها تابعت مسيرتها الفنية وأصبح الفنّ حلمها وطموحها، حتّى أصدرت أول ألبوم لها بالتعاون مع شركة ريلاكس إن تمكّنت من تكوين شخصيّتها الفنيّة الخاصّة.


ورفضت الين الكشف عن اسباب انفصالها عن مدير أعمالها السابق جيجي لامارا كما رفضت الكشف عمّن اتخلى عن الآخر وقالت: "جيجي قال إنّه لم يعد يريد العمل في الفن ولاحقاً تفاجأت بعمله مع نانسي عجرم ". ولكن في المقابل لم تنف خلف فضل جيجي على نجاحها.


على صعيد الحب أشارت الى أنّ الحب والفنّ لا يلتقيان، فالفنّ أبوابه كبيرة ومن يدخله لا يعود يكفيه شيء، فالمغريات كثيرة بحيث يصعب على الفنان السيطرة على نفسه. وقد اعترفت أن الحب أثر سلباً على عملها كونها امرأة عاطفية، ولكنها اليوم قد أصبحت واقعية وأكثر نضجاً.


أضافت ألين أن الفنّ قد تغير اليوم حيث أصبح جمهوره من روّاد الملاهي الليلية وخفّ بالتالي جمهور الحفلات بسبب الاوضاع الصعبة التي تمرّ بها البلاد.


وبالنسبة الى غيابها عن الساحة الفنية، اعتبرت أنها "غُيّبت"، مشيرةً الى أنّ البعض اعتقد بأنّ ألين خلف فقدت نجوميتها، ولكن برأيها تثبت أعمالها نجاحها كما أنّ محبة الناس هي المعيار الحقيقي.

أضف تعليق

التعليقات