6 تصفيفات لطلة حديثة بربيع 2013!

نشر الأحد 21/04/2013 11:59 , موقع بكرا

لا تبخلى على نفسك، واحرصى على تجديد طلتك من حين لآخر، حتى وإن كان باتباع تصفيفات شعر حديثة يمكنك من خلالها لفت الأنظار إليك والتخلص من عباءة الروتين اليومى الممل.

فكثيرا ما تشتكى السيدات من الشعور بالملل، غير مدركات أن الملل لا يصدر فقط بفعل الأنشطة اليومية المتكررة، بل ايضا بسبب المظهر العام بدءا من ستايل الملابس ووصولا إلى تصفيفة الشعر، لذلك إذا كنت تعانين من المشكلة ذاتها، فلا تترددى فى اتباع تصفيفات شعر حديثة تتماشى مع روح العصر.

وإذا كنت ترغبين فى المزيد من المساعدة، فإليك هذه التصفيفات التى نأتيك بها من بين مجموعة من التصفيفات الحديثة لتختارى منها ما يناسبك.

1- عصابة الضفيرة الرفيعة:


لا تترددى فى الاستعانة بالضفائر للحصول على طلة جديدة، فالضفائر كفيلة بتغيير مظهرك تماما بشكل عصرى حديث.

فقد لوحظ ظهور العديد من عارضات الأزياء مؤخرا مرتديات لضفائر رفيعة بدلا من عصابات الرأس تتمركز بمنطقة تاج الرأس.

وتتماشى هذه الضفائر بشكل ممتاز مع تصفيفات عدة مثل الكعكة وذيل الحصان والشعر المنسدل المموج.

2- فرق جانبى:


إذا كنت من عشاق فرق الشعر، فمازال بإمكانك التجديد من طلتك بشكل مستمر، ولن تجدى أفضل من فرق الشعر لأقصى احد الجانبين.

كل ما عليك عمله هو اختيار أحد الجانبين ومن ثم فرق الشعر، ولمزيد من الجمال زيدى من كثافة شعرك مع إضفاء القليل من التمويجات على طريقة النجمة كريستين ستيوارت.

3- الغرة الأمامية الطويلة:


 

يمكنك كذلك التجديد من طلتك عن طريق اختيار غرة شعر جديدة ومبتكرة، والاتجاه الآن نحو الغرة الأمامية الطويلة، وإذا كنت تعجزين عن الحصول على غرة أمامية طويلة فيمكنك الاستعانة بخصلات من الشعر المستعار المخصص لإطالة غرة الشعر.

لكن لابد من مراعاة اختيار خصلات شعر تكون قريبة اللون إلى غرة شعرك ويفضل دوما ان تكون مصنوعة من الشعر الطبيعى.

4- الإكسسوارات الجلدية:


إكسسوارات الشعر دوما ما تكون الحل الأمثل للتجديد من طلتك لذلك لا تترددى فى تجربة كل ما هو جديد فى عالم الإكسسوارات حتى وإن كان يبدو غريبا بعض الشيء.

لذلك ننصحك هذا الربيع بتجربة إكسسوارات الشعر الجلدية مثل تلك التى ارتدتها النجمة هيلارى دف لتزيين ضفيرتها، كذلك عصابة الرأس الطويلة التى ارتدتها إحدى عارضات بيت أزياء ألكسندر وانج.

5- خصلات ملونة:


استمتعى بفصل الربيع وألوانه الزاهية وذلك بصبغ بعض من خصلات شعرك بالألوان المبهجة، وهناك العديد من الطرق للحصول على هذه التقليعة التى عادت مجددا فى 2013.

حيث يمكنك صبغ منتصف بعض الخصلات الأمامية والجانبية للشعر وهى الطريقة المثلى التى يمكنك اتباعها خاصة إذا كنت من محبى رفع الشعر.

أو يمكنك صبغ اطراف بعض من خصلات الشعر الجانبية وهى الطريقة التى ستفضلها الكثيرات، وتتماشى هذه التصفيفة بشكل مثالى مع محبى إسدال الشعر أو ذيل الحصان.

6- ذيل حصان منخفض وغرة جانبية:


ذيل الحصان لا غنى عنه فى تصفيفات شعرك ويمكنك التجديد دوما من ذيل الحصان، فعلى سبيل المثال يمكنك تجربة تصفيفة ذيل الحصان المنخفض مع إضفاء غرة جانبية بسيطة تزيد من جمال طلتك. ولمزيد من التجديد نوعى ما بين فرد ذيل الحصان أو إضفاء تمويجات على أطرافه.

وأخيرا، لابد من ان تدركى ان اختيار تصفيفة شعر جديدة ليس كافيا، فلابد وأن تُقرن هذه التصفيفة بالعناية المثلى للشعر. فتصفيفة شعرك مهما كانت رائعة، إلا أنها لن تجدى نفعا إذا كان شعرك يعانى من التقصف أو التساقط أو غيرهما من المشاكل التى يعانى منها أغلب نساء العالم.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك

أضف تعليق

التعليقات

  1. يسرنا اشتراككم في صفحتنا Perfume 991 Amman-Jordan-0796460377 الى جميع أصحاب المحلات والأفراد حرق جميع أنواع عطور ال Tester بأقل من أسعار الجمله والملون حسب نوع العطر (مضمونه ومكفوله) http://www.facebook.com/pages/Perfume-991/436809089730009?ref=tn_tnmn
    suzan - 22/04/2013 10:40