بالفيديو والصور: "Dancing with the Stars" يثير حماس الجمهور

نشر الثلاثاء 01/01/2013 23:15 , موقع بكرا


وليد العلايلي يُغادر وروزاريتا طويل تبقى

أسبوع بعد أسبوع, وبرنامج (رقص النجوم)/ Dancing with the Stars ينجح في كسب الرهان, وتخطّي كل التوقعات, ليُصبح عرضه مساء الأحد على شاشة الـMtv موعد اجتماع العائلة لتمضية أجمل الأوقات.
واحتفالاً بوداع عام واستقبال عام جديد, كان للبرنامج طريقته الخاصة في استقبال الـ 2013, إذ انتقلت عدوى الرقص من الراقصين والنجوم إلى أعضاء لجنة التحكيم: ميرا سماحة, دارين بينيت, مازن كيوان وربيع نحّاس, وصولاً إلى مقدمَيْ البرنامج كارلا حداد ووسام بريدي, وجميعهم رقصوا على أنغام الأغنية الأشهر لعام 2012 Gangnam style.
أما الراقصون المحترفون فبهروا الحضور والمشاهدين مع ختام البرنامج بتقديم أجمل اللوحات الراقصة على أنغام أغنية Salome, إذا كانوا يطيرون عن الأرض, ويرقصون ملء قلوبهم وأجسادهم, مثبتين أنهم فعلاً محترفون.
وتنوّعت الأغنيات التي رقص عليها النجوم, لكن كان لا بدّ من توديع أحدهم, فغادر الممثل وليد العلايلي وشريكته الراقصة ساندرا إيليا, بعد أن وقفا في دائرة الخطر أمام روزاريتا طويل وAslak Amtrup. وكان رقصَ وليد وساندرا الـ Rumba على أنغام أغنية جوزيف عطية الجديدة (كل ما بشوفك). أما المرتبة الأولى فكانت هذا الأسبوع من نصيب ميرفا قاضي التي أحدثت تقدماً بارزاً في رقصها, وتحديداً في أغنية (Toi et Moi) التي رقصت عليها الـ Tango مع شريكها طوني رامح, ونالت عليها أعلى النقاط من أعضاء لجنة التحكيم.
يُعرض Dancing with the Stars كل أحد بتمام التاسعة إلا ربعاً عبر شاشة الـMtv, من تقديم كارلا حداد ووسام بريدي, من إخراج باسم كريستو, وإنتاج IPROD لصاحبتها جَنان ملاط.

 


أضف تعليق

التعليقات