كيف تعيدي تفتيح بشرتك بالترمس؟

نشر الأربعاء 19/12/2012 11:40 , موقع بكرا
تصوير: gettyimages
كيف تعيدي تفتيح بشرتك بالترمس؟

يعتبر href="/Tag/الترمس"> الترمس من أغنى الحبــوب بالألياف فهو يحتوي على مواد فعالة من البروتين،من الكربوهيدرات،و من الزيوت،بالإضافة لاحتوائه على مادة "الليسيتين" وهي مادة مكونة من الكالسيوم والفوسفور ولهـذا فهـو مقو جيد للأعصـاب ومنبـه للقلب.

كما يمكن إستخدام أقنعة href="/Tag/الترمس"> الترمس لتفتيح href="/Tag/البشرة">البشرة وإكسابها نعومة وحيوية.

style="color:#f00;">أولاً: نقوم بتحضير وقية ترمس مطحون، نصف كوب حليب، وملعقة ماء ورد،نخلط href="/Tag/الترمس"> الترمس والحليب وماء الورد ونحفظه بمرطبان ذو غطاء محكم،ندهن الوجه بهذا الماسك مرتين بالأسبوع ونبقيه على الوجه لمدة ربع ساعة ثم نشطفه بالماء الفاتر.

style="color:#f00;">ثانياً: نقوم بإحضار مقدار مناسب من href="/Tag/الترمس"> الترمس المطحون، ملعقة كبيرة عسل نحل، ونصف ليمونة، و يتم مزجهم جيداً ثم يوضع على href="/Tag/البشرة">البشرة لمدة 20 أو 30 دقيقة ثم يغسل بالماء الفاتر مع قطرات من ماء الورد.

style="color:#f00;">ثالثاً:نحضر مقدار مناسب من href="/Tag/الترمس"> الترمس المطحون وملعقتين كبيرة من اللبن ، ويتم مزجهم جيدا ويترك على href="/Tag/البشرة">البشرة لمدة 20 دقيقة ثم يغسل بالماء الفاتر وقطرات من ماء الورد.

 

style="background:#3B5998; height: 24px; text-align:right; color:#fff; width:280px;padding: 5px;font-weight: bold;font-family: arial;font-size: 16px;"> style="float:right;width:auto;height:auto;">أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك

كيف تعيدي تفتيح بشرتك بالترمس؟

أضف تعليق

التعليقات

  1. عندى مشكله كبيرة جدا جسمى اسمر بكتير اوووووووووووووووى من وجهى اريد حل سريع فرحى قرب
    سمسمه - 14/01/2013 08:25