اكتشاف علاج لمرض "البهاق" عن طريق الأعشاب

نشر الأحد 27/11/2011 10:35 , هاني محاجنة، موقع بكرا
اكتشاف علاج لمرض

الدكتور خليل ياسين:" العلاج الذي اكتشفته يساهم في شفاء لمرضى البهاق، بإذن الله"

بعد أن عجز الطب الحديث والتكنولوجيا والاختراعات الطبية من إيجاد علاج لمرض البهاق المستعصي، نجح الدكتور خليل ياسين الاختصاصي في الطب الطبيعي، ومدير المركز الطبي للعلاج في الأعشاب الطبية في قرية كفر قرع، من اكتشاف علاج خاص للمرض، وذلك بعد إجرائه أبحاث واختبارات نجح من خلالها التوصل لدواء طبيعي يفي بالغرض.

العلاج الذي يعتمده الدكتور ياسين والذي يحوي أدوية طبيعية مصنوعة من أعشاب طبية على شكل مراهم وأدوية سائلة، هو علاج سحري يستمر ما بين 3-6 شهور، ويضمن الشفاء التام من مرض البهاق.

ويقول الدكتور خليل ياسين الذي يعمل بكد ونشاط ومن منطلق الرسالة والأمانة المهنية وخدمة الإنسانية في المركز الطبي لاكتشاف علاجات وأدوية لأمراض مستعصية ومنتشرة في العالم ليخفف بمشيئة الخالق عناء ومعاناة آلاف المرضى والمصابين بالمرض :" هذا المرض شائع ومنتشر جدا في وسطنا العربي وفي الوسط اليهودي بل في كل العالم، ليس له علاج في العالم جميعا في الطب الحديث, العلاج الذي اكتشفته يحتاج فترة تتراوح بين القصيرة والطويلة وأيضا وفقا لفترة المرض ولكنني أؤكد لمرضى البهاق العلاج الشافي والمثبت فعندي شهادات من أشخاص شفوا تماما وعلى استعداد للتحدث بالإضافة إلى البوم صور يظهر به صور لمرضى قبل وبعد العلاج. فترة العلاج تتراوح بين 3-6 شهور وهناك أقل أو أطول من هذه الفترات فنحن غير قادرين على تحديد الفترة التي يحتاجها كل جسم للشفاء ولكن العلاج يضمن الشفاء التام من مرض البهاق".
ويعتبر البهاق أو البرص أحد الأمراض الجلدية المنتشرة في العالم ويعرف تحديداً بزوال اللون الطبيعي للجلد على شكل بقع لونية واضحة في الجلد، وقد يكون شاملاً للجسم كله كما قد يكون في مكان واحد.

ويوضح الدكتور ياسين :" تتكون البقع التي تشكل مرض البهاق بسبب فقدان الخلايا الملونة التي تنتج مادة الميلانين، والتي توجد بشكل أساسي طبيعي في الجلد وفي حويصلات الشعر والفم والعيون وبعض من الأجزاء العصبية المركزية، وتعتبر كمية ونوعية خلايا الميلانين هي العنصر المحدد للون الجلد والشعر والعيون التي تميز الناس عن بعضهم البعض".

تصل النسبة الاجمالبة للإصابة بالبهاق حول العالم إلى 1-2% من سكان الكرة الأرضية، أو ما يعادل 40 إلى 50 مليون شخص، مصاب بالبهاق ، ويبدأ المرض في 50% من الحالات قبل سن ال20 عاماً، وفي ثلث من إجمالي الحالات توجد إصابة عند أكثر من فرد في العائلة الواحدة. ترتفع عن المرضى المصابين بالبهاق نسبة الاستعداد أكثر من غيرهم للإصابة بأمراض مناعة ذاتية. زيادة أو قصور نشاط الغدة الدرقية، الثعلبة، فقر الدم. يصيب هذا الخلل جميع الأجناس البشرية سواء كانوا ذكور أو إناث.ومن أشهر من مرض بهذا المرض، القائد الراحل ياسر عرفات وملك البوب الأمريكي مايكل جاكسون.


بشرى طبية تقضي على مرض "الجلوتين" أو "السيلياك"

لن تتوقف مساعي الدكتور خليل ياسين عند اكتشاف علاج سحري وخاص لمرض البهاق، بل انكب في مختبره وواصل البحث والتجارب والفحص من اجل إيجاد علاج لمرض مستعص أخر وهو مرض "الجلوتين- مرض حساسية القمح"، إذ أصر الدكتور ياسين على وضع حد لمعاناة مرضى الجلوتين ومعالجة العليل من هذا المرض بمشيئة وقدرة الله سبحانه وتعالى.

ويتحدث الدكتور خليل ياسين:" مرض حساسية القمح مرض نادر صعب التشخيص اسمه العلمي مرض «سيلياك» وهو نوع من الحساسية الخطيرة ينتج لدى البعض عن تناول دقيق القمح ومنتجاته بكافة أنواعها حيث، يكثر غالباً لدى الأطفال في مرحلة الفطام لأنها الفترة المرتبطة ببدء تجربة الطعام عوضاً عن الرضاعة الطبيعية، وكذا مرحلة المراهقةالمبكرة، غالباً ما يتم تشخيص المرض في بداية ظهور أعراضه على انه مرض معوي، وأول إصابة يلحقها السيلياك بجسم المريض تكون في الأغشية المبطنة لجدار الأمعاء فيصيبها إصابة مدمرة فتتلف وتصبح غير قادرة على امتصاص الطعام ومن هنا تنجم الخطورة، مبيناً انه نتيجة لحالة عدم الامتصاص الغذائي للطفل المصاب فانه يعاني من نقص في احتياجات جسمه من كل المواد كالبروتين والكالسيوم والحديد وغيرها فيقل وزنه بصورة واضحة عن الطبيعي وتنتفخ بطنه بشكل مبالغ فيه نتيجة لسوء الهضم الشديد الذي يتعرض له".

ويشير د. ياسين" مرض الجلوتين- حساسية القمح، هو مرض شائع جدا، ليس له علاج بالعالم بالطب الحديث باستثناء برامج الحمية الخالية من الجلوتين. المصابون بهذا المرض لا يستطيعون تناول واكل قمح أو أي مادة تحتوي على مادة الجلوتين حيث يسبب لهم عدة أضرار وتدهور في صحتهم، من عوارضه :الإسهال، الانتفاخ، التقيؤ، ومن اشد المشاكل عند الإنسان خاصة عند الأطفال هو عدم نمو الجسم بشكل طبيعي وهذا ناتج عن نقص كبير للمواد والفيتامينات مما يؤدي إلى نمو غير طبيعي عدا عن التكلفة المرتفعة جدا للمريض ببحثه يوميا عن المواد الخالية من الجلوتين حتى لا يتعرض لإحدى عوارض هذا المرض من إسهال، انتفاخ، أوجاع، بطن وتقيء".

ويستشهد الدكتور ياسين بحالة حقيقية حول المرض:" مؤخرا زارني في العيادة شخص من أم الفحم واخبرني عن زيارته لمستشفى شنايدر لعلاج ابنه المريض بمرض الجلوتين وقد اخبرني بان البروفيسور هناك قال له ان لا علاج لهذا المرض في العالم اجمع و بان طفله ابن الست سنوات سوف يعيش مع هذا المرض مدى الحياة ، هذا الإنسان كان متشوق للعلاج ومصر على اخذ فحوصات الدم التي تظهر هذا المرض، التي يتم اكتشافها عن طريق إدخال كاميرا للمعدة وعندها يظهر مرض الجلوتين، وبنظري أنا فان فحص الدم هو الأدق لتحديد مرض الجلوتين لدى الإنسان" .

بذور وأعشاب من أيام الفراعنة

ويسترسل الدكتور خليل ياسين في شرحه الطبي حول العلاج الذي اكتشفه لمرض الجلوتين، من الأعشاب الطبيعية و أنواع من البذور الطبيعية كانت دارجة الاستعمال ومعروفة من أيام الفراعنة، هذه البذور وفق ما أكد الدكتور ياسين، كانت مخزنه من أيام الفراعنة بالمتاحف واكتشف هذه البذور التي تعالج مرضى الجلوتين بأسرع فترة ولها فوائد عظيمة جدا .

ويقول الدكتور ياسين:" هذه البذور فائدتها عظيمة وهي لا تضر الإنسان سواء تناولها بكمية كبيرة أو كمية قليلة وشربها سهل جدا وطعمها مقبول لجميع الإفراد، ابن سنتين أو ابن ستين سنه وليس لها أي أضرار سلبية على جسم الإنسان نهائيا".

وأردف قائلا:" العلاج بقدرة الله سبحانه وتعالى لمدى الحياة ويضمن الشفاء بمشيئة الله، هنالك حالات تم معالجتها بواسطة هذه الأعشاب وقد ظهرت نتائج العلاج الايجابية بعد أسبوع واحد. إذ عادوا المرضى إلى أكل الخبز بدون أي مشاكل، واقسم بالله أنهم أكلوا الخبز بدون أي مس في صحتهم، وراجعني احدهم قبل أيام معدودة كان قد اخذ العلاج قبل ثلاثة اشهر وأراد أن يأخذه مرة ثانية وعندما سألته لماذا؟ أجابني بأنه أحبه وأحب طعمه على الرغم من أنني أخبرته بان سعره باهظ، إلا انه أصر على اخذ العلاج الذي ساعده على العودة إلى حياته الطبيعية بشكل كامل".

ويذكر ان هنالك عشرات المرضى والأشخاص الذين تعالجوا لدى الدكتور ياسين من الأمراض المذكورة، وعلى استعداد تام للحديث عن تجربتهم وعلاجهم وشفائهم من العلة والمرض، وهذه اكبر شهادة ودليل على نجاعة العلاج وصدق النوايا والإخلاص للمهنة ولخدمة الإنسانية بمشيئة وقدرة الله سبحانه وتعالى.


للحصول على العلاج والاتصال:
المركز الطبي للعلاج بالأعشاب- كفرقرع
د.خليل ياسين
هاتف رقم: 046322841 أو 0773353763، خلوي: 0507233349
 

أضف تعليق

التعليقات

  1. انا هنا لتبادل تجربتي مع الدكتور ريمون والاس النفط القنب لكم جميعا ، كنت مع تشخيص سرطان الثدي ما يقرب من 2 سنوات لقد كنت في يكافحون من أجل الحصول على علاج دائم لكنه لم يستطع الحصول على أي ، لقد استخدام القنب بعض واحد لكنه لم كان النفط work.It يوم المؤمنين كنت في المستشفى للقيام بلدي الاختيار العادية حتى ذلك الحين في طريقي إلى المنزل كنت في نقاش مع أحد الأصدقاء التقيت في الطريق مشيا على الأقدام ثم كانت تسألني كيف كان عائلتي و ما جاء بي الى المستشفى وبعد ذلك قال لها كل شيء مع الدموع على عيني و كانت لمست و قالت لي انها يمكن ان تكون عونا لي أن هناك هذا الطبيب الذي يحتوي على الحشيش جيدة جدا و النشط الذي لديه القدرة على علاج السرطان كل ، وقالت انها ثم قال لي مزيد من أنها مصابة بالسرطان في ساقها قبل بعض الأوقات التي كان الدكتور ريموند النفط القنب التي جلبت لها مرة أخرى إلى الحياة ، وأنها لا تشعر بأي ألم مرة أخرى ، وقالت انها أعطاني الدكتور ريمون والاس الاتصال البريد الإلكتروني أنا اتصلت به وبعد بعض التوتر قليلا حصلت على معالجة النفط القنب تسليمها لي في بلدي الولايات المتحدة الأمريكية في أقل من خمس قطع days.To قصتي القصيرة ط تطبيقه كما أوضح والمجد لله اليوم شفيت من سرطان الثدي بلدي تماما الدكتور ريموند القنب النفط ، وأنا سعيد أن يترك العالم كله يعرف هذا الرجل الطيب و الاتصال به للحصول على المساعدة من خلال بريده الإلكتروني (dr.raymondcannabisoil@hotmail.com)
    Mertina Sidney - 02/04/2014 07:53
  2. Mabrook Dr Khaleel to this Discovery. My Wife has little of this Bohaque on her left Eye lid and on theEye Corner. Please tell me the cost of this medication and all information about it. Thank you
    Jamil Elian - 28/11/2011 06:01
  3. mnemero tlef nasounal
    âbdallah - 06/12/2011 06:34
  4. من اي بلد عربي الدكتور؟ و اريد معلومات عن سعر الدواء و اذا جربه احدهم وما النتيجة؟ لو سمحتم
    علي - 19/12/2011 11:44
  5. ارجو ان يكون هذا الانجاز العلمي العلاج الفعال لاسعاد الملاين في التخلص من هذا المرض ونبارك ونشد على يد الدكتور ياسين في اكتشاف العلاج للامراض المستعصيه الاخرى
    نعيم محسن - 24/12/2011 08:32
  6. علاج للبهاق
    فاظمة داخ - 01/01/2012 08:17
  7. ارجوكم ثم ارجوكم كفاكم متاجره بالامراض اعزائي المصابين بالبهاق علاج البهاق الفعال هو الاطمنطا يؤخذ على شكل كبسولات يصل الى الاردن من مصر من مصانع عبد الرحمن حراز القاهره باب الخلق موجود في جميع محلات العطاره في الاردن عمان واربد وسعر العلبه لا يتجاوز البضعة دنانير يوجد مجل عطاره في عمان ساحة الجسين جبل الحسين اسمه عطارة الشيخ الحن يبيع الاطمنطا وباقي الكريمات الاصليه انا جربتها وكلها فعاله جدا وايضا يا مرضى البهاق اكثروا من التعرض لاشعة الشمس والافضل على البحر شمس البحر ومياهه مفيده جدا شمس الغروب والشروق ساعات الصباح المبكره وما بين الرابعه الى وقت الغروب واكثروا من اكل كل الخضار الملونه كالفلفل الاحمر والجزر والمشروبات الدافئه ايضا مغلي المردقوش انصحكم جدا بمياه بحر عكا وقت الغروب وشمس الغروب وحافظوا على الراحه النفسيه ومارسوا رياضة المشي يعني المختصر كبسولات الاطمنطا وميه البحر وشمس الغروب دون استعمال الكريم الواقي من الشمس وابتعدوا عن الاكل البارد مثل الاسماك الشوكلاته والحليب لا تمتنعوا بالمره ولكن لا تكثروا منهم
    ياسمينة الناصره - 11/02/2012 08:33
  8. اي عشبه بالعالم هاي الي بتكلف 22 الف شاقل خلي الي بيحكي مجنون والمستمع عاقل ولا العكس صلوا عالنبي واتقوا الله حرام عليكم المتاجره بامراض الناس ودجكتور مين دكترك ورجينا شهايدك ومختبراتك وكل العلاجات الي من على زمن الفراعنه هذاكي بمصر ببلاش الا ربع يا ناس اصحوا كثر النصب باسم العلاج بالاعشاب شغلوا عقولكوا
    دكتورة اعشاب - 11/02/2012 08:35
  9. اريد معرفة العنوان بالتحديد للزياره ابعتلى حضرتك على الايميل او من خلال رقم الهاتف 01009719483 رجاء الاهتمام وجعلهالله فى ميزان حسناتك وشكرا
    محود عطيه المسيرى رقم التليفون 01009719483 - 25/02/2012 09:03
  10. مساء الجوري كيف حالك دكتور خليل؟ من فضلك اريد منك معلومات بسيطه عنك وهي 1. كيف اتواصل لانني اريد الدواء باسرع وقت يعني بأي مكان تعيش؟ 2. وبكم سعره؟ ولك جزيل الشكر دكتور وللتواصل ع ايميلي skyjalan77@hotmail.com
    noormoon - 29/02/2012 11:09
  11. كم يبلغ مدة العلاج
    ناجي الاسدي - 28/04/2012 06:24
  12. كم سعر علاج البهاق يادكتور خليل
    fayez - 30/04/2012 08:14
  13. مشان الله وين ممكن اجد نفس الدواء بلاردن
    mhammad alzgool - 06/05/2012 11:15
  14. السلام عليكم لقد رأيت الحوارالذي أجريتموه مع الدكتورخليل ياسين و أرجو أن أحصل علي طريقة للإتصال به لشراء دواء حساسية القمح. شكرا.
    Mohamed Mohamed - 14/05/2012 11:51
  15. الرجاء تزويدي بعنوانك الحالي ورقم الهاتف لكي يتسنى لي ان اتواصل معكم.
    حسن ابراهيم - 21/05/2012 08:06
  16. انا عندي حساسية قمح اسوي الحميه او ماسويت التحاليل دايم مرتفعه بليز ابغى اتعالج اذا ممكن بس تقولو لي كيف اقدر اشتري العلاج مع العلم اني من سكان المملكة العربيه السعوديةن
    اشجان - 08/06/2012 07:47
  17. بوهق في الئجرين
    احسان - 24/07/2012 09:25
  18. انا من المغرب كيف ممكن التواصل بك دكتور بريد الكتروني jamilar_73@hotmail.com
    jamila_30_07_2012 - 30/07/2012 02:11
  19. اختي عندها البرص ارجوء ان يشفيه الله
    amen - 28/08/2012 08:42
  20. حاول الوصل للدكتور عن طريق الموبيل و الهاتف الأرضي و كان الرقمان مفصولان الرجاء أعطائي بعض المعلومات
    ناصر عبد الكريم - 02/09/2012 08:28
  21. كيفيت شراء مثل هذا العيلاج.
    waleed - 26/11/2012 06:12
  22. السلام عليكم دكتور اريد ان اعرف كيف احصل على العلاج انا صيدلانية من العراق
    اسماء علاء الدين - 14/11/2012 11:19
  23. كم يبلغ ثمن العلاج وشكرا ضروري ارسال الرقم الولي
    م اسطلكو - 10/11/2012 02:51
  24. لو سمحت وين موقع الدكتور ياسين واذ
    ابو سعيد - 04/11/2012 08:48
  25. سبحان الله فعلا ان لكل داء دواء انا بشكر حضرتك يا دكتور على المجهود ده ربنا يقدرك على فعل الخير
    اسراء - 03/11/2012 09:09
  26. اررجو الرد بسرعه .وشكرأأ
    بسام العبسي - 03/11/2012 09:10
  27. اولا : لانعرف انت من اي البلاد اين عنوانك لم تذكره ثانيا : اجعل لك صيدليات تبيع هذا الدواء في كافة اقطار الوطن العربي ثالثا : انا من العراق هل توجد صيدلية تابعة لك في العراق ؟ رابعا : اذا ممكن انشر العلاج ولك من الاجر عند الله لايعلمه الا هو
    حميد - 31/10/2012 01:03
  28. شكرا موضوعك كان جميل جدا و مفيد جدا
    ذكرى العمري - 19/10/2012 09:02
  29. شكرا موضوعك كان جميل جدا و مفيد جدا
    ذكرى العمري - 19/10/2012 08:39
  30. اريد علاج للبهاق وراح اجيك وين ما كنت مشان الله ساعدني رقمي0788970480
    ليث الدعجة - 16/10/2012 04:08
  31. مساء نور انا فريدة مشكل عندي هو البرص مندو 8 سنوات بيدون جدوة هل من حل هدل مشكل ارجو المساعدة اريد حل
    فوراك فريدة ولاية تندوف - 14/10/2012 10:51
  32. مساء نور انا فريدة مشكل عندي هو البرص مندو 8 سنوات بيدون جدوة هل من حل هدل مشكل ارجو المساعدة اريد حل
    فوراك فريدة ولاية تندوف - 14/10/2012 10:51
  33. oumayma
    oumayma - 03/10/2012 10:40
  34. أريد أن اتواصل مع الشاب او الشابه اللذين شوفيو من مرض البهاق الرجاء التواصل معي عبر البريد او ال فيسبوك
    mohamed al khaldi - 03/10/2012 09:55
  35. el si3r bi DA JAZAIRI
    mansoure - 22/09/2012 08:57
  36. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لدي ولد عمره 14 سنه ويعاني من البهاق ومنتشر بالوجه والمفاصل واريد علاج له جزاك الله الف خير
    مبارك سالم - 19/09/2012 11:12
  37. كيفية التواصل مع الأخ الدكتور خليل الياسين
    أبوخالد - 09/12/2012 08:24
  38. بحي دكتور ياسين
    ابوبكر - 13/12/2012 05:05
  39. السلام عليكم أرجو أن أحصل علي طريقة للإتصال لشراء دواء حساسية القمح. شكرا. From Algeria
    abdelkrim - 18/12/2012 04:18
  40. أريد التواصل مع الدكتور خليل ياسين عن طريق الايميل وكذلك الارقام مع مفتاح الدولة والمنطقة
    محمد - 20/12/2012 05:25
  41. اريداحصل عنوان الدكتور حتى احصل علاج
    منال - 20/12/2012 11:23
  42. elbaras
    mouna jlassi - 26/12/2012 11:15
  43. كيفية الحصول على العلاج
    عبدالعزيزسيف - 27/12/2012 11:28
  44. كيف التواصل مع الدكتور
    عبد الرحمن - 06/01/2013 11:53
  45. مرحبا لو سمحتم كيف بامكاني التواصل معكم للحصول على علاج البهاق يرجى الرد مع الشكر
    FADI - 12/01/2013 11:14
  46. مرحبا اريد ان اعلم كيف استطيع ان احصل على علاج البهاق للدكتور ???
    بتول - 13/01/2013 10:03
  47. اريد ان اعرف اين مكانك في اي دولة، واي مدينة لاحصل على الدواء للبهاق، انا موجود في جدة السعودية شكرا
    زيد عزام - 06/02/2013 08:50
  48. كيف احصل على دواء الدكتور خليل يسين
    محمد - 07/02/2013 08:21
  49. أنا أخ من الجزائر مريض بداء الجوفي أريد دواء لهدا المرض وشكرا
    alikhaider3 - 17/02/2013 08:54
  50. اريد ان اشتري هدا الدواء
    سعاد - 21/03/2013 11:44
  51. عمر ابني 5 سنوات خلال شهر انتشر في جميع جسمه بهق لا اعرف ماذا افعل وكيف علاجه
    بطي محمد الكعبي - 21/03/2013 12:56
  52. أريد الحصول على العلاج وأريد معرفة اسم العلاج
    اماني - 27/03/2013 03:01
  53. يرجى مساعدتي في البحث عن علاج لمرض البهاق انا عمري 45 سنة و قد اصابني المرض منذ سنتين اثر زعل شديد و انتشر في وجهي و اليدين و الاماكن الحساسة يرجي المساعدة و شكرا انا اقيم في دمشق
    جوزيف المجادي - 27/03/2013 10:54
  54. انا من مصر واريد عنوان المركز وارقام تليفوناتة حتى يتسنى لى الاتصال بكم التنسيق معكم لكى اتواجد بالمركز او شراء الدواء الذى يوجد لديكم ارجو منكم الرد السريع والاهتمام بحالتى وشكرا
    احمد رمضان - 01/04/2013 01:46
  55. دكتور . اني اشكي من مرض البهاق الذي ماكني في وجهي و يدي لمدة سنتان . ارجوا منك سيدي ان اجد دواء قد ينهني منوا بتات ولكم جزيل الشكر . ربي معكم
    مراد حمادي - 02/04/2013 09:16
  56. انا من الاردن كيف يصل لنا
    سالم الشعثا - 03/04/2013 01:32
  57. بنتى عندها بهاق فى وجها وفوق عينيها وفى شعرها من ورا وشعرها ابيض من ورا
    حنين تامر - 07/04/2013 10:02
  58. بنتى عندها بهاق فى وجها وفوق عينيها وفى شعرها من ورا وشعرها ابيض من ورا
    حنين تامر - 07/04/2013 10:02
  59. من فضلكم اين مركز الدكتور خليل ياسين
    الينا - 19/04/2013 09:05
  60. كيفء علاج في العشاب
    محمد - 05/05/2013 07:55
  61. انا من السودان كبف احصل على العلاج
    atef - 07/05/2013 10:18
  62. ففففففف5595
    الاثا3تةسنت - 16/05/2013 03:29
  63. بهاق فى منطقه البطن منذ الولده
    خالدخلف الله - 19/05/2013 03:48
  64. السلام عليكم،أنا من الجزائر22 عاما وأعاني من مرض السيلياك كيف أتواصل مع الدكتور؟ أرجو الإفادة.
    Joumana - 31/05/2013 03:19
  65. كيف يكنني الحصول على العلاج في العراق وهل للمركب اثار جانبية واذ امكن ممن يتكون
    ابو احمد - 08/06/2013 01:24
  66. كلام غيرصحيح وكل اللي يدعون أنهم يعالجون البهاق عن طريق الاعشاب نصابين وكذابين
    دودو - 12/06/2013 09:46
  67. ارجو معرفة كيفية الحصول على الدواء انا فى القاهره ارجو الرد على الميل وجزاكم الله خيرا
    محمد طه - 21/06/2013 12:12
  68. اريد دواء البهق بالاعشاب الطبيعية
    رشيد - 12/07/2013 08:41
  69. النمش
    سهيلة - 14/07/2013 04:29
  70. اين اجد الدواء انامن الجزائر
    انيسة - 17/07/2013 05:59
  71. وصف العلاج والمكونات
    Hamedco shash - 19/07/2013 08:30
  72. السلام عليكم انا من الجزائر كيف يمكنني الحصول علي الدواء لابنتي عمرها 18 سنة ظهرت لها بقع البرص في الرقبة والدقن ودلك مند شهرين فقط ارجو المساعدة وطريقة الحصول علي الدواء والسعر ونسبة الشفاء ارجوا الردفي اقرب وقت
    سليمة - 10/09/2013 09:54
  73. طريقة الوصول عنوان الدكتور بالقاهرة
    hassanmohamedshded - 12/09/2013 11:15
  74. بدي اشتري
    عبدالله - 14/09/2013 11:26
  75. بدي اشتري
    الله يشفيني - 14/09/2013 11:26
  76. ممكن علاج البهاق واين العنوان علمن اني من العراق
    عقيل - 21/09/2013 12:15
  77. انا عندي حساسيه القمح من 5 سنين
    عبير ماجد عواد الزعبي - 30/09/2013 08:52
  78. انا من العراق واريد شراء هذا الدواء
    علي الطائي - 02/10/2013 12:31
  79. اريد الحصول على دواء لمرض السلياك
    جوان نجم الدين - 07/10/2013 10:13
  80. اريدالاتصال وشراء العلاج
    مصطفى رفاعى - 20/10/2013 05:00
  81. دواء للبهاق العصبى مطلوب كيفيه الاتصال لشراء الدواء
    مصطفى رفاعى - 20/10/2013 04:11
  82. الحصول على العلاج
    ahmedsamy - 22/10/2013 08:19
  83. اريد كريم علاج البهاق
    فطومه محمد - 06/11/2013 04:18
  84. مرض البهاق
    شهد احمد السيد احمد محمد - 09/11/2013 08:18
  85. ولدي 4 كلهم صاربيهم البهاق وماعرف شسوي
    نزار العبادي - 12/11/2013 09:27
  86. انا من تونس ولم استطع الاتصال بالدكتور ياسين فرجاء اريد رقم الهاتف او الجوال.
    امل - 26/11/2013 08:56
  87. انا من تونس ولم استطع الاتصال بالدكتور ياسين فرجاء اريد رقم الهاتف او الجوال.
    امل - 26/11/2013 08:56
  88. البهق
    رتةالااتلاىالتوة - 26/11/2013 05:13
  89. علاج بالاعشاب مرض درن الامعاء
    امة الله - 09/12/2013 08:51
  90. نتملنمخمنلامنلن
    غالب فريد سليم علي - 02/01/2014 11:44
  91. كيف الاتصا ل للعلاج
    محمد - 21/01/2014 06:59
  92. علاج البهاق
    رحمه المسكري - 17/02/2014 08:18
  93. ارجوك الله يخليك اريد هذا الدواء انا عمري 28 سنة و يعاني من البرص منذ 15 سنة في اليدين و المرافق و بعض البقع ع الوجه ا فارجوك يا دكتور قلنا ع كيفية الحصول ع هذا الدواء
    asma - 18/02/2014 10:21
  94. اجد علاج للبهاق
    سنابل محمد زهير الصمادي عمري 10 سنوات اعاني من مرض البهاق اتمنى ان تضعوا لي العلاج الشافي لمرض البهاق - 18/04/2014 07:10
  95. الصور الموجودة فيها تناقض
    احمد الجيوسي - 05/06/2014 09:12
  96. منذ عامين مرضت أمي بمرض البهاق و ذلك من التوتر و العصية ... قد إستعملت كل الطرق للمعالجة لكن هذا المرض يزداد إنتشاره كل مرة
    nourchene - 04/09/2014 11:49
  97. اريد معرفة ماهو الدواء الذى اكتشفه الدكتور وممايتركب وفاعليته فى القضاء على المرض
    امل محمدمحمود - 15/09/2014 03:53
  98. عندي بهاق في منطقة حلمة الصدر وايضا بالمناطق التناسلية وصار اكثر من خمس سنوات وذهبت لكثير من الاطباءبس ماكو فايده وعمري 27 سنة ممكن مساعدتي
    اalaa - 22/09/2014 07:13
  99. تحيه طيبه اني مصاب انا وابنتي بمرض الداء الانزلاقي الرجاء ارسال عنوانكم ورقم الهاتف علما انا اسكن الاردن الرجاء الارسال باسرع وقت للعلاج، مع التقدير
    علي صادق الجشعمي - 26/09/2014 11:47
  100. كيفية الاتصال او الوصول الى الدكتور خليل ياسين وانا مقيم بالامارات واعاني من مرض البهاق
    MOHAMEED SAEED - 20/11/2014 04:55
  101. د/ السلام عليكم و حمة الله وبركاته لدى اكتشاف علاج عشبى لجروح القدم السكرى ومدة العلاج شهرين وغير مكلف وليس له الى اعراض جانبية واريد مساعدتكم لنشر وتوصيل هذا العلاج للناس وهذا رقم تليفونى 00201007418241
    عمادعبدالتواب - 06/11/2014 10:08
  102. كيف يمكن الحصول علي العلاج
    eslam - 15/12/2014 09:50