عمر وفاتن أفضل ممثلين تركيين لعام 2011

نشر الأربعاء 15/06/2011 22:43 , وكالات
عمر وفاتن أفضل ممثلين تركيين لعام 2011

حصل الفنان "أركان بتككيا" الشهير بـ"عمر" في مسلسل "الزهرة البيضاء" على جائزة أفضل ممثل دراما عن دوره في المسلسل، فيما حصدت الفنانة "أيجا بنجول"، التي تجسد دور "فاتن" في مسلسل "ندى العمر" جائزة أفضل ممثلة دراما عن دورها في مسلسلها الذي حطم كل مقاييس المشاهدة في تاريخ الدراما التركية.


وبثت قناة "ستار" التركية حفل توزيع جوائز "الفراشة الذهبية" في دورته الـ38 لعام 2011 في مركز خليج للمؤتمرات، الثلاثاء 13 يونيو/حزيران في الساعة الثامنة.


أما الفنانة سيبال جان الشهيرة بـ"جيهان"، فحصلت على جائزة "أفضل مغنية فانتازيا" لعام 2011، كما غنت أثناء الحفل أغنية من ألبومها الجديد "سياح".


أما المسلسل التركي "هكذا يمر الزمان" فحصل على ثلاث جوائز في مسابقة جوائز "الفراشة الذهبية" للتلفزيون لعام 2011.


من ناحية أخرى، لم يستطع الفنان إبراهيم طاطليسس حضور الحفل لكي يستلم جائزته، وحضر ابنه إيدو طاطليسس، واستلم جائزة والده عن فئة "أفضل مغني فانتازيا" لعام 2011.


وعند استلام الجائزة تحدث إيدو طاطليسس وقال: "أعلم أنكم تريدون رؤية والدي، وأنا أيضًا كنت أريد أن أراه وهو يستلم جائزته.


واستطرد: "لكني أريد أن أخبركم أن حالته الصحية جيدة للغاية، ويتحسن مع مرور الأيام، كما أرسل محبته وسلامه إلى جميع الضيوف الكرام والمشاهدين أمام التلفزيون".


واختتم كلماته: "أقدم الشكر إلى القائمين على هذا المهرجان، وأود قبول هذه الجائزة بالنيابة عن أبي. وهو صامد بسبب دعاء ومحبة الناس".
 

أضف تعليق

التعليقات