بالصور.. سمية الخشاب وصابرين تدخلان "وادي الملوك"

نشر الثلاثاء 15/03/2011 21:31 , وكالات
بالصور.. سمية الخشاب وصابرين تدخلان

استأنف المخرج حسني صالح تصوير مسلسل "وادي الملوك" بعد أن كان مشروع العمل مهددًا بالتأجيل وعدم العرض خلال شهر رمضان المقبل نتيجة أحداث ثورة 25 يناير.

ولفتت الفنانة صابرين الأنظار، في أول مشاهدها، بظهورها وهي ترتدي "الباروكة"، فيما عادت النجمة سمية الخشاب إلى الـ"لوك" الصعيدي لتتذكر أيام تصوير مسلسلها "الضوء الشارد" الذي جسدت فيه شخصية صعيدية في أول إطلالة لها على الشاشة.

مراسلة mbc.net زارت موقع التصوير في منطقة "دهشور" جنوب القاهرة، والتقت فريق العمل قبل أن تلتقط مجموعة من الصور للمشاهد التي جرى تصويرها.

من جانبها، قالت الفنانة سمية الخشاب إنها ما إن ارتدت الزي الصعيدي حتى تذكرت من فورها أول إطلالة على الشاشة التليفزيونية خلال مسلسل "الضوء الشارد" الذي جمعها مع الفنانة سميحة أيوب، وممدوح عبد العليم، والمخرج مجدي أبو عميرة.

وأعربت عن تفاؤلها بنجاح "وادي الملوك"، خاصةً بعد أحداث ثورة 25 يناير التي بعثت الأمل في نفس كل مصري، وصار الإقبال على العمل بشغف وتفاؤل يفوق ما قبل أحداث الثورة.

وعن دورها، قالت سمية إنها تجسِّد شخصية صعيدية، على الرغم من اتسامها بالقوة تواجه عديدًا من الصعاب، وتظل مناضلةً لتحافظ على أرضها. وقد استعانت سمية بالماكيير لرسم ملامح القوة والجبروت بشكل بارز على وجهها.

امرأة شريرة

بدورها، أشارت الفنانة صابرين، التي تظهر طوال أحداث المسلسل بالباروكة، إلى أنها تتوقع هجومًا جديدًا عليها بسبب "الباروكة"، لكنها اعتادته، ولم تعد تبالي به.

وتحدثت عن دورها قائلةً إنها تجسِّد شخصية امرأة شريرة متزوجة الفنان مجدي كامل. وقد تدربت صابرين كثيرًا على اللهجة الصعيدية على يد الشاعر عبد الرحمن الأبنودي الذي شارك في كتابة حوار العمل.

كما يجسد الفنان مجدي كامل شخصية دياب، وهي أكثر شخصية تحمل شرًّا في أحداث المسلسل، ويظل طوال حياته متنقلاً بين النساء.

وقد جمع موقع التصوير، في عددٍ من كواليسه، بين لقطات لكلٍّ من صابرين وسمية الخشاب وهما تتناقشان في أسلوب الحوار، لنفي كل ما قيل عن وجود أي خلافات بينهما كما تردد مؤخرًا.

وقدَّم فريق عمل المسلسل، خلال فترة توقف التصوير، العزاء إلى الفنان مجدي كامل الذي بدا حزينًا متأثرًا بوفاة والده. 

أضف تعليق

التعليقات