تسعة مأكولات لعلاقة جنسية أفضل...

نشر السبت 26/02/2011 10:06 , موقع بكرا
تسعة مأكولات لعلاقة جنسية أفضل...

قد تكون أقدم علاقة تاريخية ترافق البشرية منذ آلاف السنين، هي العلاقة الوطيدة بين الطعام والعلاقة الجنسية. فقد أغوت "حواء" آدم بتفاحة، ومنذ ذلك الحين، تحول التفاح إلى رمز للإغراء...

ومع مرور السنين، توطدت العلاقة يوما بعد يوم بين المأكولات والممارسة الجنسية. وقد ساهم بتوطيد هذه العلاقة بشكل كبير الإعلام، وخصوصا السينما من خلال عدد كبير من المشاهد السينمائية التي تربط بين العنصرين!!!

هنالك مجموعتان من الأطعمة التي ترتبط بشكل أو بآخر بالجنس: المجموعة الأولى هي المأكولات التي لها شكل يخلق إيحاءً جنسيا، كالموز، الجزر، الكرز، الإجاص، التفاح (هل تذكرون آدم وحواء؟) والفواكه الاستوائية (لأنها تحتوي الكثير من الفروكتوز).

أما المجموعة الثانية، فهي مجموعة المأكولات التي تضم مركباتها الغذائية مواد محفزة للنشاط الجنسي: البصل، الثوم، الفلفل الحار، الشومر، الكمون، الكسبرة، نبتة "الجات"، الحلاوة، الخس، الكرفس (السيلاري) والليمون.

من الجدير الإشارة إلى أن هناك مأكولات تؤثر على النساء بشكل مختلف عن تأثيرها على الرجال. فللنساء، من المفضل تناول الأطعمة التي تؤثر على الهرمونات، كأسماك المياه العميقة (الميكاريل والتونا مثلا)، الجوز، زيت الزيتون والذرة. والسبب في ذلك يعود أن المستويات المرتفعة من مادة البوتاسيوم في هذه المأكولات يساهم بتهدئة الأعصاب، كما أنها تحتوي على الحمض الدهني "أوميجا". أما المأكولات الحلوة، كالفواكه البرية، فإنها تساهم بتحسين الحالة النفسية، كما تساهم بعض أنواع الشوكولاطة بتهدئة الجهاز العصبي.

قائمة المأكولات "الجنسية":

1. التين:

منذ عهد الإغريق، كان التين الفاكهة المفضلة خلال إقامة "طقوس التزاوج" التي أقامها اليونانيون...

2. الثوم:

يحتوي الثوم على مادة الـ"أليتسين"، التي تساعد على ضخ الدم إلى الأعضاء التناسلية مباشرة.

3. البيض:

لا يعتبر البيض مأكلا يعطي أي إيحاء جنسي، ولكنه بالمقابل يحتوي على كميات كبيرة من الفيتامين B6 والفيتامين B5. يساهم هذان الفيتامينان بإنتاج الهرمونات وتقليل الضغط (وهي أمور هامة قبل التوجه للفراش لممارسة الجنس). كما أن البيض يعتبر رمزا للخصوبة والتكاثر، الأمر الذي يدفع الكثيرين لتناولها قبل العلاقة الجنسية.

4. اللوز:

يعتبر اللوز مصدرا ممتازا لبعض الأحماض الدهنية الهامة، والتي تشكل لبنات تساهم ببناء وإنتاج الهرمونات الذكورية. كذلك، فإن رائحة اللوز معروفة كمحفز للنساء جنسيا.

5. النبيذ الأحمر:

يهدئ الجهاز العصبي، ويساعد على ضخ الدم إلى الأعضاء التناسلية.

6. الزيوت العطرية الطيارة:

معروفة برائحتها المثيرة للرغبة الجنسية

7. المانجا:

وفق المعتقد الأفريقي، تعتبر المانجا المقابل النباتي للجهاز التناسلي البشري. فهي تعتبر محفزا جنسيا بالأساس بسبب رائحتها القوية، طعمها المميز ونكهتها الاستوائية.

8. الشوكولاطة:

تحتوي الشوكولاطة على كمية كبيرة من مادة الفينيلالانين (PEA)، والتي ينتجها جسمنا بشكل طبيعي عندما نكون بحالة إثارة جنسية أو حب عميق. وتصل هذه المادة إلى مستويات قياسية عند الوصول إلى النشوة الجنسية النسائية. كما تحتوي الشوكولاطة على مواد أخرى تساهم بتحسين الحالة النفسية.

9. الكحول:

من المعروف أن الكحول تشكل أحد محفزات الرغبة الجنسية. غير أن أكثر المشروبات الكحولية إثارة للرغبة الجنسية هي "الشمبانيا"، وذلك بسبب مظهرها وسلاستها الغنية. ويعتبر الثائي الذي يجمع الشمبانيا بالتوت الأرضي (الفراولة) أحد الخلطات الرابحة في عالم العلاقات الجنسية .

تسعة مأكولات لعلاقة جنسية أفضل...

أضف تعليق

التعليقات

  1. تعيش الحياة بكل مرح جب ان تراعي لبداغوجيةسهلة لتنجح
    بلال - 14/01/2014 03:02