مي الحريري تردّ على ملحم بركات!

نشر الثلاثاء 18/01/2011 19:01 , وكالات

في حلقة من برنامج "للنشر" استضاف الاعلامي طوني خليفة الفنانة مي حريري التي ردّت على ما قاله الفنان ملحم بركات في الدوحة حيث وصفها بأنها "متل ميكي ماوس" وقال ردّا على سؤال حول صعودها على المسرح في احدى حفلاته " شو بشحتها عن المسرح".

وقالت مي الحريري " ملحم بركات والد ابني ملحم جونيور ولكني أنا لم آخذ منه شيئا بعكس ما قاله ولم آخذ منه الا حضانة ابني. وهو عوض ان يشكرني على اني اربي ابنه دون ان اطالبه يوما بأي مبلغ او نفقة." وتابعت "زوجتك التي احببتها وام ابنك لا يجب ان تقول عنها انها ميكي ماوس او ان تقول لها بشحتها عن المسرح."

وقالت مي الحريري انها تواجدت مع ملحم في حفلتها بسبب دعوة اصدقائها لها وكانوا 30 شخصا وارادت ان تكون في الحفلة لأنها تحب ان "تنفّع" زوجها السابق واب ابنها. وأكدت ان ملحم هو من دعاها عدة مرات لكي تصعد على المسرح وقامت بحضنه ودّيا وقلت للجميع انه والد ابني."

وقالت ردا على سؤال "انا اخترت ملحم كزوج وانا في عمر 19 سنة ولم يكن يعني لي شيئا." وقالت لملحم "اريد ان اقول له انه كائنا من كان في حياته اليوم يحرّضه عليّ فهم لن يكونوا الا ارقاما في حياة ملحم بركات ولن يكون هناك اي مي حريري ثانية." وتابعت "انا لا اريد شيئا منه ولا ابنه يريد شيئا منه ولكن نريده عندما يذكرنا ان يذكرنا باحترام." كما قالت "عيب ان تُلغى حفلاتي لان هذا رزق ابنك ايضا وللتوقف هذه الحركات."

كما لمّحت مي الى علاقة تجمع ملحم باحدى الفنانات التي تحاول تحريضه عليها ولكن رفضت كشف اسمها. ودافعت مي ايضا عن الفنان جورج وسوف بعد هجوم ملحم عليه ووصفته بالأخ الذي كان مقربا جدا من ملحم وحفظ الخبز والملح.


 

أضف تعليق

التعليقات

  1. ملحم بركات ظالم ظلم احلى وأزكي بنت وهي لازالت متعلقة فيه دليل الوفاء والاخلاص , البنت تحفة جمال مش عارف ليش ملحم بركات تركها الله لا يعطيه العافية ما اغباه , بس كمان انا بعشق ملحم واغاني ملحم , لو ظلوا الاثنين مع بعض كان احلى صوت بالعالم ينفح من بين احلى ست بالعالم . ملحم عد الى رشدك واضمم مي اليك مرة اخرى فانتما اليوم اصبحتم ملك الجمهور ولستم ملك انفسكما .
    مديح الظل العالي - 13/12/2011 07:57